آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/06‏/2012

الأسوانى : الإخوان دائماً تتحالف مع السلطة وفوز مرسي بالرئاسة يعيد انتاج النظام القديم

 

قال الكاتب والأديب الدكتور علاء الأسوانى أن جماعه الإخوان المسلمين بتحالفها مع المجلس العسكرى من البدايه أوصلنا لما نحن فية الان , مشيرا الى  ان دفاعهم بجانب السلفيين عن العسكرى وقت ما كانت تسال دماء شباب الثورة فى محمد محمود ومجلس الوزراء فى نوفمبر وديسمبر الماضى.

وأكد الأسوانى أن الإخوان حالة نفسية وعقلية تتكرر منذ 1928 بلا أى تغيير ,فلا يريدون الفصل بين مصلحة الجماعه ومصلحة الوطن ودائما يحاولون ابراز أن مصلحة الجماعه من مصلحة الوطن .

وقال الأسوانى أن المحكمة الدستورية العليا دائما ما يشوب احكامها العوار وتدخل فى موائمات سياسية مستشهدا بحديث للدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق والمسجون حاليا حين قال أن الرئيس السابق مبارك دائما ما كان يستشيريه رئيس المحكمة الدستورية فى توقيت الفصل فى قضايا معينة.

وأكد الأسوانى أن الفريق أحمد شفيق هو مرشح المجلس العسكرى وأن نظام مبارك يسعى لسحق الثورة ومعه عدد من الأجهزة منها جهاز مباحث أمن الدولة.

واستنكر الأسوانى رفض اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة تسليم قواعد البيانات للناخبين الى مرشحى الرئاسة ,فإذا كانت قد سلمتها للمرشحين أثناء انتخابات البرلمان فلماذا ترفض تسليمها لمرشحى الرئاسة ,مشيرا إلى أنه  لا توجد دولة فى العالم لا يسلم فيها المرشحين أثناء الإنتخابات قوائم الناخبين .

وقال الأسوانى أن شفيق بالنسبة له هو حسنى مبارك بل هو أسوأ من حسنى مبارك نفسه  , مضيفا أن الثورة المصرية اندلعت لاسقاط الحكم العسكرى القائم من يوليو 52 وشفيق لا يمت بصلة للدولة المدنية.

وأوضح أن شفيق لو فاز سيحاول إرضاء الإخوان أما إذا فاز مرسى فسيعيد إنتاج النظام القديم .

الأسوانى : الإخوان دائماً تتحالف مع السلطة وفوز مرسي بالرئاسة يعيد انتاج النظام القديم
محمد مرعي
Fri, 15 Jun 2012 19:12:33 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى