آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/06‏/2012

بجاتو: لم نتصل بأحد لنخبره باسم الفائز بـ«الرئاسة»

 

نفى المستشار حاتم بجاتو، أمين عام اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، الخميس، ما روجت له إحدى الصحف الخاصة، عن اتصالها بمصادر من داخل اللجنة الرئاسية تؤكد لها فوز «مرسي» بالانتخابات الرئاسية.

وأكد «بجاتو»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «الحياة»، مع الإعلامية لبنى عسل، أن أعضاء اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية لم يتصلوا بأحد لإخباره باسم الفائز، مشيرًا إلى أنهم يفحصون الطعون المقدمة من كلا المرشحين، مشددا بقوله: «ونفحصها بعناية القاضي».

وحول زيارته للسفارة الألمانية، قال «بجاتو»: «زيارتي للسفارة الألمانية زيارة عائلية، وليس لها علاقة بالانتخابات، وتتعلق باستخراج أوراق خاصة بابنتي».

وعن إعلان حركة «قضاة من أجل مصر» فوز الدكتور محمد مرسي بالانتخابات الرئاسية، علق «بجاتو» قائلا: «مع احترامي لهم، لكننا الجهة الوحيدة المختصة بإعلان النتائج»، مشيرًا إلى أنه من الممكن إعادة فرز بعض اللجان الانتخابية في وجود مندوبي المرشحين. 

بجاتو: لم نتصل بأحد لنخبره باسم الفائز بـ«الرئاسة»
معتز نادي
Thu, 21 Jun 2012 18:27:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى