آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/06‏/2012

احلام تهاجم الشعب المصري و تعبر عن حبها للرئيس السابق حسني مبارك على تويتر

 

أبدت الفنانة أحلام حزنها لخبر موت الرئيس المصري حسني مبارك سريرياً، واعتبرت أن الشماتة في الموت امر لا يليق بأخلاق المسلم وكتبت على صفحتها على “تويتر” تقول “أنا ما احب الفنان اللي يزج نفسه بالسياسه ابدا بس أنا واخوي على ولد عمي وانا ولد عمي ع الغريب واذا ما فيني خير لحكامنا وبلدنا ما فيني خير لحد”.

وبعد أن علمت الفنانة أن مبارك لا يزال على قيد الحياة، دافعت عنه ضد اتهامات بعض المغردين بأن الرئيس السابق ذبح المتظاهرين فكتبت تقول “شفتيه ذبحهم حرام نتكلم في شئ ما شفناه ومهما يكون هو مسلم حقه علينا الدعاء”.

وعما اذا كانت خائفة من مهاجمة الجمهور المصري لها على خلفية دفاعها عن مبارك قالت ” ما هموني أنا احب حسني مبارك وما اعتقد في حد ممكن يسد مكانه مع احترامي للكل، واسأل الله ان يكون في عون مصر من بعده”،وتابعت تقول ” أنا اعشق هذا الرجل اللي صمد 30 سنه معاهم هذا بطل”.

احلام تهاجم الشعب المصري و تعبر عن حبها للرئيس السابق حسني مبارك على تويتر
Maram
Thu, 21 Jun 2012 05:33:21 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى