آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/06‏/2012

مرسى فى مؤتمر صحفى: سأتوجه إلى ميدان التحرير للمشاركة فى الاحتجاجات

مرسى فى مؤتمر صحفى: سأتوجه إلى ميدان التحرير للمشاركة فى الاحتجاجات فلا طريق للرئاسة بدون الثورة.. أرى أمامى من فقدوا أعينهم وأمهات وآباء الشهداء

السبت، 2 يونيو 2012 - 20:27
المؤتمر الصحفى لمحمد مرسى
 المؤتمر الصحفى لمحمد مرسى
 

قال الدكتور محمد مرسى، مرشح جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة، إنه عانى عشرات السنين من الظلم، وشعر بمرارة شديدة اليوم، مضيفًا: أرى حولى كل من فقدوا أعينهم، وأرى أمهات وآباء الشهداء أمامى.
وأضاف مرسى، خلال المؤتمر الصحفى، الذى عقده مساء اليوم، السبت، بمقر الحزب فى وسط البلد، أتوجه بكلامى إلى الشعب المصرى الثائر، وإلى من يتحمل المسئولية عن الشعب فى هذه المرحلة، فلا أجد بدًا أو طريقا سوى طريق الثورة والثوار، ولكن لن نقف صامتين فالكل فى الميادين .
وقال مرسى، بعد هذا المؤتمر سأتوجه إلى ميدان التحرير لأشارك الثوار ثورتهم إلى أن تتحقق كل مطالبهم، فالقصاص للشهداء، وأقول من واجبى كمواطن مصرى، كثائر، القصاص للشهداء ممن قتلوا أبناء مصر، وإلى كل من وجهوا الرصاص إلى عيون الناس، المحاكمة العاجلة العادلة بالأدلة الكافية، لمن نهبوا الأموال وأفسدوا الحياة السياسية، وقتلوا الثوار.
وأضاف مرسى، نحن جميعًا يجب أن ندرك أن استمرار الثوار فى مواقعهم فى الميادين، هو الضمان الحقيقى لاستمرارهم، وحتى تتحقق الأهداف جميعها، مؤكدا أنه فى حال انتخابه سيقوم بتشكيل فريق من البحث الجنائى، والنيابة العامة والمتخصصين لتقديم أدلة اتهام وثبوت حقيقية ضد من قتل الثوار وأفسد الوطن ، وهرب المال إلى خارج الأوطان.
وأكد مرسى، أن الثورة لن تقف ولن ينقطع تيارها، حتى تعود الحقوق إلى أصحابها، مضيفًا: التحرير هو الرمز الأكبر للثورة والثوار، واستمرار هذه الثورة هو الضمان الحقيقى لتسليم السلطة.
وقال مرسى ردا على سؤال "اليوم السابع" إنهم لم يشاركوا فى العديد من الأحداث، والتى كانت تتطلب النزول كأحداث مجلس الوزراء، ومحمد محمود وغيرها، إننا شاركنا فى الثورة من بدايتها، وشاركنا فى مليونيات، واستمرار الثورة، ولن نقف أبدا وأحيانا اختلفنا فى تقدير الموقف.













 اليوم السابع 15

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى