آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/06‏/2012

عزمى بشارة : مقاطعه جولة الاعادة يصب فى صالح “شفيق”

 

أكد الدكتور عزمى بشارة المفكر العربى بأنه  إذا كان  غالبية المقاطعين من معسكر الثورة فإن المقاطعه بغض النظر عن مبراراتها كموقف سياسى ستعنى تصويتا لصالح الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى.

وأضاف عزمى فى صفحتة الرسمية على “تويتر” أن الإشاعات التى تثار عن إحتمالية فوز الدكتور محمد مرسى المرشح الرئاسى ب70% مقصودة لطمأنة من لا يريد أن يصوت أن شفيق خاسر  وبالتالي  يشعر أن مقاطعته للانتخابات سوف تفيد شفيق .

وشدد على أن المقاطعة مفيدة كموقف سياسي لو كانت موحدة كجزء من عصيان مدني أما في حالة منافسة قوية فإن المقاطعة تفيد الطرف الذي سيصوت المقاطع ضده لو صوت .

وقال أن رأيه هذا يمكن قبوله  أو رفضه مشيرا إلى أنه  سبق أن إنتقد بشكل حاد سلوك الإخوان  والمقاطعه إذا لم يمكنها إفشال الانتخابات كعصيان فان  التصويت افضل  .

عزمى بشارة : مقاطعه جولة الاعادة يصب فى صالح “شفيق”
محمد مرعي
Fri, 15 Jun 2012 17:23:42 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى