آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/06‏/2012

شاهين : تلقيت تهديدات بالقتل لأنني خطيب الميدان وهناك من يسحبنا نحو العنف

 

قال الشيخ مظهر شاهين امام مسجد عمر مكرم وخطيب الثورة في خطبة اليوم من ميدان التحرير “نعلم ان الميدان مخترق وأقول لمن يقوم بذلك لن تستطيعوا ارهابنا حتي لو اطلقتم علينا الرصاص”

ووجه حديثه الي المصلين والمتظاهرين المتواجدين في ميدان التحرير قائلا”ا لا أمل فيكم وفي ثورتكم الامل ان تفتحوا صدوركم للثورة حتي لو كلفكم هذا حياتكم” وتابع ان الثورة سلميه وان هناك من يجر الثوار الي العنف والقتل.

وأكد الشيخ مظهر شاهين   تلقيه عدد من التهديدات لاثناءه عن النزول الي ميدان التحرير لافتا  الي تلقيه تهديد عبر تليفونه المحمول تؤكد له ان سيلقي ما لم يلقاه من قبل وتابع انه سيجعل زملائه يرون الرسالة لافتا الي تلقيه تهديدات بالقتل تارة وبتشويه صورته وتلفيق الشائعات تارة اخري واضاف “لست بطل ولا افضل من عماد عفت او مينا دانيال”.

واكد شاهين انه في الميدان ليس لامر انتخابي وانما لان الثورة مهددة بان يقفز عليها وانه ايضا في الميدان اليوم للمطالبة بالقصاص العادل من قتلة الثوار.

وطالب شاهين نواب البرلمان بالنزول الي الميدان والمشاركة في مظاهرة اليوم والمعروفة اعلاميا بجمعة الاصرار لتفعيل القانون الذي اصدره مجلس الشعب تحت قبة البرلمان , وقال “برلمان لم يستطع تفعيل قانون اصدره فليجلس في بيته افضل”لافتا الي ان البرلمان مهدد بالحل لنعود الي نقطة البداية” .

وشدد شاهين علي وجود حملات لتشويه الثوار اخرها اتهام بعض الثوار بانهم من كانوا خلف احداث موقعة الجمل وعلق علي ذلك ساخرا غدا سيقولون ان اولياء امور الشهداء هم من قتلوهم .

وتوجه الشيخ مظهر بحديثه الي المجلس العسكري قائلا” عليك تسليم السطلة للمدنيين في الموعد المحدد ولن نقبل ان يهدد البرلمان او الثورة المصرية اي شخص”

ثم تابع “انتظروا ايها الثوار والمصريين مزيدا من الاشاعات والحروب في الايام القادمة ” مشددا علي الايام العشرة القادمة هي اثمن واغلي ايام في تاريخ مصر فاما ان تكون الثورة المصرية واما الا تكون.

واختتم شاهين الخطبة بالدعاء لنصرة مصر ونصرة الشعوب العربية كسوريا واليمن وتونس وغيرهم كما كان يتخلل الخطبة قيام شاهين بالتكبير وترديد المصلين خلفه.

شاهين : تلقيت تهديدات بالقتل لأنني خطيب الميدان وهناك من يسحبنا نحو العنف
onaeg
Fri, 08 Jun 2012 11:10:43 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى