آخر المواضيع

20‏/06‏/2012

آليات عسكرية مكثفة بمدخل القاهرة.. تعيد للأذهان مشاهد الأيام الأولي للثورة وتثير التساؤلات




القوات المسلحة

شهد طريق "القاهرة- الإسكندرية" الزراعي تواجدًا مكثفًا لعدد من الآليات العسكرية، المتمركزة بمدخل القاهرة بالقرب من الطريق الدائرى، مما آثار تساؤلات وحيرة المواطنين لاسيما وأن هذا المشهد لم يحدث سوي خلال أحداث ثورة 25 يناير، حيث كان يتم استخدامه خلال الـ 18 يوما الأولى من الثورة، لمنع مرور السيارات القادمة من المحافظات للقاهرة.

وفوجيء المارة على الطريق صباح اليوم الأربعاء بتواجد كثيف للدبابات والمدرعات، على بعد 5 كيلو متر من مدينة قليوب فى اتجاه القاهرة، وهو الأمر الذى لم يحدث منذ وقوع ثورة 25 يناير، وعندما حاول البعض الاستفسار من قوات الجيش المتواجدة، رفضوا الحديث إليهم وطالبوهم بعدم الإقتراب.

يذكر أن الموقع الذى تتواجد فيه الآليات العسكرية كان يتم استخدامه خلال الـ 18 يومًا الأولى من الثورة، لمنع مرور السيارات القادمة من المحافظات للقاهرة، وتعطيل حركتها، وأسفر عن وقوع اشتباكات بين المتظاهرين الراغبين فى الذهاب لميدان التحرير وقوات الجيش.
الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى