آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/06‏/2012

نيابة أمن الدولة تبدأ التحقيق فى اتهام علاء وجمال مبارك بغسيل الأموال



علاء وجمال مبارك
بدأت نيابة أمن الدولة العليا اليوم تحقيقاتها في قضية غسل أموال جديدة المتهم فيها علاء وجمال مبارك نجلا الرئيس المخلوع عقب قرار النائب العام بفتح التحقيق فى القضية.

ذكر مصدر قضائي، أن هناك تحريات وردت لجهاز الكسب غير المشروع من مباحث الأموال العامة تفيد وجود تحويلات لحسابات وهمية لنجلي مبارك بالخارج وبعد التحقق من صحة التحريات، أحال المستشار عاصم الجوهري الملف للنائب العام الذي أحاله بدوره لنيابة أمن الدولة العليا.

وقال المصدر إن نجلي الرئيس المخلوع تقدما بطلب تصالح إلى النيابة العامة في القضية المتهمين فيها بالتلاعب في ديون مصر وبيع البنك الوطني علي أن يدفعا قيمة المبالغ المتهمين فيها وأشارت المصادر إلي ان النائب العام أحال طلب التصالح الي الهيئة العامة للرقابة المالية للبت فيه على العلم بأن جريمة علاء وجمال وباقي المتهمين السبعة في هذه القضية هي التربح واستغلال النفوذ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى