آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/06‏/2012

«الأسواني»: تزوير نتيجة الانتخابات «سيكون معركة لمصر وليس للإخوان»

 

قال الأديب الدكتور علاء الأسواني إن أي محاولات تغيير أو تزوير في النتيجة التي أعلنتها حملة الدكتور محمد مرسي بفوزه على منافسة الفريق أحمد شفيق، في سباق جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة المصرية، لن تكون معركة جماعة الإخوان المسلمين بل ستكون معركة مصر كلها.

وكتب «الأسواني» في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي الشهير «تويتر»: «الصدمة التى تلقاها نظام مبارك بسقوط شفيق كانت أكبر من احتماله».

كان الأسواني قد هنأ الدكتور محمد مرسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية، وطالبه بالوقوف في صف الثورة بعيدًا عن مصالح جماعة الإخوان المسلمين.

وكتب «الأسواني» في تغريدات له على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «بالرغم من موقفي المعارض للإخوان، أهنئ الدكتور محمد مرسي بهذا الفوز وأتمنى أن يكون أداؤه كرئيس في صف الثورة قبل الجماعة بعيدا عن أى صفقات».

وتابع: «إلى من يسألني هل أنت مع الفاشية الدينية، أنا موقفي واضح منها، لكني ضد تواطؤ رأس المال مع أمن الدولة من أجل استعادة نظام مبارك، لن يمروا».

واستطرد قائلا: «يجب أن نعرف الرجال بالحق ولا نعرف الحق بالرجال، أنا من أكبر معارضي الإخوان، لكن نظام مبارك المذهول من فوز مرسي يحاول التشويش، وسأدافع عن الحق».

وانتقد إصدار المجلس العسكري إعلانًا دستوريًا مكملًا قائلا: «الإعلان الدستوري المكمل ينسف الديمقراطية من أساسها، مع اعتراضنا على استحواذ الإخوان على اللجنة التأسيسية، ليس الحل أبدًا أن يشكلها المجلس العسكري».

«الأسواني»: تزوير نتيجة الانتخابات «سيكون معركة لمصر وليس للإخوان»
مصطفى مخلوف
Mon, 18 Jun 2012 20:20:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى