آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/06‏/2012

عضو بحملة «شفيق»: نتائج حملة «مرسي» سليمة وحملتنا قمة الفشل





أكد «شادي حسين» -عضو الغرفة المركزية لحملة أحمد شفيق- المسئولة عن جمع نتائج محاضر الفرز أن المؤشرات والنتائج التي تشير إلى فوز محمد مرسي بالسباق الرئاسي سليمة تماما. 


 حسين أكد: "أقولها وأمري لله: حملة الفريق شفيق قمة العبث"، كنت في غرفة العمليات الرئيسية للحملة يوم الفرز، وللأسف مفيش آلية محددة لتجميع الأصوات، واللي مفيش حد هيصدقوا إننا كنا بنعرف النتيجة بتعتنا من قناة الحياة".
وأضاف عضو الغرفة المركزية للحملة: " أقولها بكل صراحة وبثقة محمد مرسي فاز فعلا، والأرقام اللي جمعها كلها سليمة جدا؛ لأنهم أكثر تنظيما والتزاما من حملة شفيق، وقبل الساعة 4 صباحا يوم الفرز استطاعت حملة مرسي تجميع 95% من الصناديق وإعلان أرقامها في الوقت الذي نحن فيه لم نجمع 10% من إجمالي الصناديق".
بعد التصريحات التي أطلقها شادي حسين، تكون حملة شفيق قد تلقت ضربة قاصمة بعد التصريحات التي أطلقها العديد من مؤيدي الفريق، والذين أكدوا فوز شفيق وتخطيه مرسي بفارق أصوات يصل إلى أكثر من 260000 ألف صوت.


مباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى