آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/06‏/2012

محضر ضد بطاقات مسودة لشفيق بأسيوط

فوجئ أحد الناخبين عند استلام بطاقة الترشيح بأنها مسودة لأحمد شفيق، باللجنة رقم 7 ومقرها مدرسة الواسطى الابتدائية بقرية الواسطى التابعة لمركز الفتح بأسيوط.
وعلى الفور قام الناخب مع صلاح مراد مندوب د. مرسي بالتوجه للقاضي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبفحص كل الأوراق اكتشف المستشار رئيس اللجنة وجود عدد آخر من البطاقات المسودة لشفيق فقام بإعدامها جميعًا.
وفي سياقٍ آخر طلب أحد الناخبين الأميين من قاضي اللجنة رقم 9 و مقرها مدرسة الغنايم شرق الابتدائية بمركز الفنايم بأسيوط التأكد من تصويته بطريقةٍ صحيحةٍ بعد أن اختار د. مرسي، فقام على محمود همام مندوب شفيق بأخذ الورقة من الناخب ووضع علامة على شفيق؛ ما أدَّى إلى إبطال الصوت.
وعندما حاول القاضي وضع الورقة داخل الصندوق قامت مندوبة د. مرسي بمنعه من وضع البطاقة في الصندوق، وطالبت بتحرير محضر بالواقعة فقام القاضي بإغلاق اللجنة لمدة نصف ساعة بناءً على طلب المندوبة والناخب.

محضر ضد بطاقات مسودة لشفيق بأسيوط
قسم الأخبار
Sun, 17 Jun 2012 17:47:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى