آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/06‏/2012

«غنيم» يطالب بمحاسبة مشرّعي قانون «الشعب» غير الدستوري لإهدارهم مليارات

 

تساءل الناشط السياسي، وائل غنيم، الجمعة، عن الأشخاص الذين قاموا بتشريع قوانين مجلسي الشعب والشورى، التي رفضتها المحكمة الدستورية العليا واعتبرتها باطلة، مشيرًا إلى وجوب محاسبتهم، بسبب إهدار الدولة لمليارت خلال العملية الانتخابية.

وقال «غنيم»، عبر صفحته على موقع «فيس بوك»: «سؤال عبثي زي بتاع امبارح، طب مش المفروض إن اللي شرّعوا قانون غير دستوري، وتسببوا في إهدار الدولة لمليارات، ووقوف الملايين في طوابير، يتحاسبوا؟».

وتابع: «فيه ناس طول ما إنت في المُجمل بتشيد بيهم، تبقى شخص منصف وتلاقي شعارهم: ربنا يباركلك عشان إنت راجل جدع ومنصف.. ولما تنتقدهم وتقول ملاحظاتك على أدائهم بشكل واضح وصريح، بيعتبروا إنك حصل لك تحوّل وبتسقط من نظرهم، وبتبقى راجل مش منصف.. عامة إن شاء الله التعليم هيتغير، وهنبقى أحسن والأمل في الشباب».

«غنيم» يطالب بمحاسبة مشرّعي قانون «الشعب» غير الدستوري لإهدارهم مليارات
معتز نادي
Fri, 15 Jun 2012 14:02:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى