آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/06‏/2012

محامي شفيق يطالب «العليا للرئاسة» بإعلان فوزه أو إعادة الانتخابات

 

انتهت لجنة الانتخابات الرئاسية برئاسة المستشار فاروف سلطان، مساء الأربعاء، من مناقشة الطعون التي تقدم بها الفريق أحمد شفيق، والتي استغرقت ما يقرب من ساعة مع الوفد القانوني الذي أنابه عنه.

وقال المستشار يحيى قدري، المستشار القنوني لحملة «شفيق»، عند خروجه من اللجنة، أنهم طالبوا لجنة الانتخابات الرئاسية بالإعلان رسميا عن فوز «شفيق» أو إعادة الانتخابات في اللجان المطعون عليها، مؤكدا أن «جميع الطعون اعتمدت على التزوير الواضح، والبطاقات الدوارة، وتسويد البطاقات، واختراق لعملية الصمت الانتخابي».

وأشار «قدري» إلى أنهم «طالبوا باستبعاد جميع الصناديق التي تم الطعن عليه، إذا لم تتم إعادة الانتخابات»، مؤكدا على «ضرورة إعلان الفريق أحمد شفيق رئيسا لمصر».

وأضاف هشام الهرم، وكيل «شفيق» باللجنة العليا للرئاسة، أن «حملة الفريق شفيق تقدمت بما يقرب من 221 طعنا، كان من أبرز هذه الطعون 100 بطاقة تم تسويدها لصالح المرشح الرئاسي محمد مرسي، بالإضافة إلى الورقة الدوارة».

وتابع قائلا: «المتهمين، في قضية المطابع الأميرية، اعترفوا بواقعة تحريض أعضاء حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسة لجماعة الإخوان المسلمين، وأن الفريق شفيق متقدم بنسبة 50.8%».

محامي شفيق يطالب «العليا للرئاسة» بإعلان فوزه أو إعادة الانتخابات
أحمد يوسف
Wed, 20 Jun 2012 17:08:26 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى