آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/06‏/2012

النيابة تحقق مع موظفى المطابع الأميرية بتهمة تسويد البطاقات الانتخابية

 

بدأت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع موظفى المطابع الأميرية، بتهمة تزوير وتسويد بطاقات الانتخابات .
وقالت مصادر قضائية، إن الموظفين يخضعون الآن لعملية التحقيق داخل مقر النيابة، ومن المتوقع أن تأمر النيابة بحسبهم 4 أيام على ذمة القضية.
كانت اللجنة القانونية لحملة الدكتور محمد مرسى، المرشح للانتخابات الرئاسية، تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد المطابع الأميرية، واتهمت اللجنة فى بيانها المطابع الأميرية بطبع بطاقات مؤشر عليها للمرشحين دون فحصها.
وقال الدكتور ياسر على، المتحدث الرسمى باسم الحملة، فى المؤتمر الصحفى الذى عقدته الحملة اليوم، "لسنا طرفاً فى هذه القضية، وهى بين الجهات التى استلمت من المطابع الأميرية"، موضحاً أن البطاقات لم تدخل الصندوق، وبالتالى هى "سليمة"، لأنها اكتشفت قبل أن تصل إلى الناخب.
ووصف على الشائعات التى يطلقها الفريق أحمد شفيق المرشح المنافس فى الانتخابات الرئاسية، بأنها "قنابل دخان" لمحاولة التستر على بعض المشاكل التى تتم فى العملية الانتخابية، وأنها مجرد اتهامات مرسلة لمحاولة الخروج من المأزق الذى يعيشه بعد ظهور مؤشرات توضح تقدم مرسى".

النيابة تحقق مع موظفى المطابع الأميرية بتهمة تسويد البطاقات الانتخابية
قسم الأخبار
Tue, 19 Jun 2012 20:09:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى