آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/06‏/2012

توتير وفيس بوك : "الشعب يريد إنهاء خطاب سلطان".. تعليقات الشباب


الشعب يريد إنهاء الخطاب
"الشعب يريد إنهاء الخطاب".. كان هذا أبرز تعليق للشباب على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، ساخرين من طول خطاب المستشار فاروق سلطان قبل إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية، وجاءت التعليقات لتبين مدى التوتر الذي عانى منه الشعب المصري بسبب طول الخطاب فى انتظار معرفة من هو الرئيس القادم؟
جاءت كلمات السخرية على "فيسبوك" كالآتي: "الله يكرمك يا عمر يا سليمان قال التنحى في عشرين ثانية"، وكتبت بعض الصفحات على الموقع قائلة: "فاروق سلطان: سنعيد الكلام من جديد، عشان اللي ما سمع يسمع من باب العدل... وحالات انتحار جماعي الان في ميدان التحرير".
ولم يستطيع الوجه الضاحك المنتشر على "فيسبوك" عدم المشاركة في عاصفة السخرية التى اجتاحت الموقع، فنشرت صورة تقول: "ياجدعان: حد يصور منه الملزمة وينزلها في أى مكتبة.. خلينا نخلص.. دا مش خطاب .. دا مسلسل تركي"، وأيضًا شاركت الصفحة الرسمية للشرطة المصرية في عاصفة السخرية قائلة: "أنا حاسس ان بعد كل ده هيقول.. وعليه تتنحي اللجنة عن إعلان نتيجة الإنتخابات".


وأضاف الوجه الضاحك صورة أخرى يقول خلالها: "الشعب يريد انهاء الخطاب"، كما أضافت صفحة الشرطة المصرية تعليقًا على طول الخطاب قائلة: "دا ناقص يقول اسماء اللى انتخبوا بالمره"، كما تداولت صورة للقطة من مسرحية وجهة نظر لمحمد صبحي مقتبسين مقولة صبحي: "قوموا ناموا ياولاد".


كما تدوال الوجه الضاحك صورة تقول: "فينك ياكتاتني تشخط فيه وتقولو وبناءً عليه"، وأضافت صورة أخرى تقول: "دي مش نتيجة دي قصة كفاح اللجنة العليا للانتخابات"، كما علقت صفحة "مصر دولة مدنية" قائلة: "اللجنة العليا تعلن يوم الأربعاء المقبل تاريخ نهاية الخطاب".


وعلق بعد الشباب على مدى طول كلمة سلطان قائلين: "دلوقتي هيطلع فاصل إعلاني وبعدين يعلن النتيجة"، "اي حد يجيله سكتة قلبية. دوغري. يرفع قضية علي فاروق سلطان".
أما على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فقد جاءت عاصفة أخرى من من السخرية من طول الكلمة الافتتاحية للمستشار فاروق سلطان، ولكن بصورة أكبر من الشخصيات العامة.
علقت أسماء محفوظ قائلة: "قوموا ناموا انتو يا ولاد وأنا هسهر مع سنيه للصبح"، "امشي يا مرسي امشي يا وحش خلاص بقي يا سلطان خلص"، وعلقت صفحة أخبار ميدان التحرير: "هما أربع حروف هينطقهم عم فاروق.. مرسي أو شفيق.. وهنقعد عليهم 4 سنين.. إنجز الناس هيجلها شلل رباعي".
كما علقت إسراء عبدالفتاح قائلة: "كده الحمد لله ضمنا أن مفيش اي حرب أهلية لوفاة الشعب بجلطات مختلفة بعد خطاب سلطان "، وقال أيمن نور: "الله يرحم انتخابات 2005 التى أعلنت فيها النتيجة فى 5 دقائق"‎، وأضاف وائل عباس: "انا ممكن اروح اتجوز واخلف واشوف ضنايا بيكبر ويخش الجامعة على سلطان ما يخلص".
وأشارت صفحة أخبار ميدان التحرير إلى الإعلان لمليونية الجمعة المقبلة تحت شعار إنهاء الخطاب، وأضافوا المشاركون: "هما قالو المؤتمر الساعة 3 بس مقلوش هيخلص امتى"، "بعد كدة لما يقولوا على ميعاد مؤتمر ياريت نبقى نعرف هيخلص امتى".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى