آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/06‏/2012

هام جدا .. حملة مرسي تنهي معركة الرئيس مبكرًا بتوزيع نسخة من المحاضر على الإعلام


مجلد حملة مرسي لمحاضر الفرز

مجلد حملة مرسي لمحاضر الفرز
قامت حملة د.محمد مرسي، مرشح الإخوان لرئاسة الجمهورية، بتوزيع مجلد يحتوي علي محاضر الفرز الرسمية للجان الفرعية علي مستوى الجمهورية، علي الإعلاميين خلال مؤتمرها صباح اليوم، بمقر حزب الحرية والعدالة،.
وطبقا للمحاضر الرسمية التي وزعتها الحملة، وصل نسبة الحضور إلى 26.399.852 بنسبة حضور 52%، بواقع 25.589.285 أصوات صحيحة، و830.558 أصوات باطلة، حيث حصل مرسي على 13.238.298 "51.7%"، في مقابل 12.351.184 لصالح شفيق "48.3%"؟
وقال ياسر علي، المتحدث الرسمي لحملة مرسي، في تصريحات لـ"الوطن":"إن الحملة تعمدت توزيع المحاضر الرسمية على الإعلاميين لإنهاء حالة اللغط الإعلامي والانتخابي التي شهدتها الساحة السياسية خلال الساعات الماضية من جانب حملة الفريق أحمد شفيق حول عدم صحة النتائج التي نشرتها الحملة "بل وصل بهم الأمر إلى حد الادعاء بتفوق شفيق".
وحول وجود أي مساءلة قانونية تحول دون توزيع المحاضر الرسمية علي الإعلاميين، قال رمضان بطيخ، أستاذ القانون الدستوري بحقوق عين شمس:"إنه لا يوجد أي مانع قانوني من توزيع نسخة من المحاضر الرسمية علي أي جهة، فالقانون نص علي تسليم نسخة من المحاضر الرسمية إلى المندوبين مع ترك الحرية لهم لإعطائها لمن يريدون.
بينما قال شوقي السيد، المحامى عن أحمد شفيق المرشح للرئاسة، إن هناك مساءلة قانونية ستتعرض لها حملة مرسي، نتيجة توزيع تلك المحاضر، خاصة أن هناك عددًا من الطعون ستنظر فيها اللجنة العليا للرئاسة، وبالتالي فنتيجة الانتخابات ستتغير، منوهًا إلى أن حملة شفيق لديها نفس محاضر الفرز، وتؤكد أن الفريق متقدم بحوالي 117 ألف صوت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى