آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/06‏/2012

الأرقام المعلنة عن تقدم شفيق غير دقيقة


"راصد": الأرقام المعلنة عن تقدم شفيق غير دقيقة.. والعليا قبلت 56 طعنا لشفيق و100 لمرسي

الفريق شفيق
الفريق شفيق

قال يوسف عبد الخالق رئيس شبكة مراقبون بلا حدود "راصد"، أنه لن يتم حسم النتيجة النهائية لجولة الإعادة إلى الآن، في ظل وجود حالة من الارتباك في حسابات نتائج المرشحين، بعد فتح باب الطعون اليوم، حيث تم قبول 56 طعنا للمرشح أحمد شفيق من أصل 56، و100 طعنا للمرشح محمد مرسي من أصل 160، مما أدى إلى إعادة حصر الأصوات في اللجان المقدم بها الطعون .

وأضاف عبد الخالق أن ما أعلنته حملة "سجل صور راقب" عن تقدم الفريق أحمد شفيق بأكثر من 300 ألف صوت "غير دقيق"، ولم يتم حسم النتيجة إلا بعد أن يتم حصر الأصوات في الصناديق المطعون عليها، وكذلك بعد معرفة موقف كل مرشح من الأصوات المُستبعدة في اللجان الفرعية بالإسكندرية، والتي بلغت 250 ألف صوت.

و أشار رئيس شبكة مراقبون بلا حدود، أن نتيجة الفرز طبقاً لما توصلت إليه "راصد" حتى فجر اليوم، هو تقدم مرسي بنسبة 51.8%، بينما كانت نسبة شفيق 49.2%.

الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى