آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/06‏/2012

حملة مرسي: فوز شفيق "مستحيل" ومحاضر الفرز تثبت خسارته



نفى د.مراد محمد، المتحدث الرسمي باسم حملة د.محمد مرسي، ما تردد عن تقدم المرشح المنافس الفريق أحمد شفيق بحوالي 350 ألف صوت خلال جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية، التي لم تعلن نتائجها النهائية اليوم.

وقال مراد في تصريحات لـ"الوطن"، هذا الكلام مستحيل؛ لأن جميع محاضر الفرز التى تم تسليم نسخ منها للصحفيين في مؤتمر عقدته الحملة صباح اليوم، تشير إلى تقدم مرسي وخسارة شفيق.

وأضاف:"هناك عدد من القنوات الفضائية، والصحف جمعوا الأصوات المثبوتة في محاضر الفرز، وأكدت النتائج غير الرسمية تقدم مرسي على شفيق بحوالي 500 ألف صوت، خلال جولة الإعادة.

وأشار إلى أن هذه الأخبار ما هي إلا دليل على ضعف حملة المرشح أحمد شفيق في متابعة النتائج، والحصول على نسخ من محاضر الفرز التي تثبت تقدم مرشحها، على حد قوله.

يذكر أن منظمة "اتحاد المحامين للدراسات القانونية والديمقراطية" أعلنت تقدم الفريق أحمد شفيق على د.محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين في جولة الاعادة من الانتخابات الرئاسية حتى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، بفارق 350 ألف صوت من خلال متابعتها لعمليات الفرز والتجميعات التي قامت بها حملة "سجل صور راقب".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى