آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/06‏/2012

رئيس غرفة الطباعة: النيابة لم تطلب استدعاءنا رسميًا فى قضية البطاقات المسودة




الانتخابات الرئاسية
أكد خالد عبده، رئيس غرفة الطباعة باتحاد الصناعات أنه حتى الآن لم تتوجه النيابة إلى أى من أعضاء غرفة اطباعة بطلب استدعاء رسمى، بخصوص بطاقات التصويت التى ضبطت مسودة فى بعض اللجان.

وأضاف لـ"بوابة الأهرام" أن التصريحات التى كانت قد أدلى بها منذ يومين لـ"بوابة الأهرام" أثارت غضب اللجنة العليا للانتخابات، وكان ذلك على لسان المستشار حاتم بجاتو، الأمين العام للجنة، حين ألقى التهم كاملة على المطابع الأميرية، ونفاها عن مطابع الشرطة.

وأكد أنه مازال على رأيه بأن المطابع الأميرية طبعت بطاقات 12 محافظة، 5 محافظات منها، اكتشفت فيها عمليات التسويد وأن الشرطة طبعت بطاقات اقتراع لـ 17 محافظة، محافظتان منها اكتشف فيها عمليات التسويد.

وأوضح أن اللجنة العليا للانتخابات لم تعلن عن نوعية الأقلام التى استخدمت فى التسويد، مشيرا إلى أنه يصر على أن التسويد تم خارج المطابع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى