آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/06‏/2012

أدمن العسكرى: قُطعت يد من تسول له نفسه بث القلق في مصر


أشار أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة فى رسالة له، إلى أن الملاحظ في الآونة الأخيرة احتدام الصراع بين أنصار المرشحين لرئاسة الجمهورية عقب انتهاء نتيجة المرحلة الأولى وبدء الاستعداد لجولة الإعادة.
وأضاف "أن سعي أنصار المرشحين لتحقيق النصر في جولة الإعادة هو "حق مشروع لكل منهما" ولتحقيق هذا النصر لا يوجد إلا طريق واحد فقط هو صوت الناخب المصري الحر.. ولقد سبق ونبهنا.. خاطبوا الشعب المصري بكل فئاته وكل بلغته التي تصل إلى قلبه.
وأعاد أدمن الصفحة التأكيد أنه لا بد وأن يكون الخطاب الإعلامي لمرشحى الرئاسة هادفا وصريحا دون تجريح أو إسفاف أو مزايدة.
ودعا إلى أن نترك للناخب حقه في أن يستمع ويفهم ويُقيِّم ويتخذ قراره عن ثقة واقتناع.
وأكمل فى بيانه: "لقد وضعت مصر أقدامها على أول طريق الديمقراطية، ولن يستطيع أحد أن يعوق تقدمها لنهاية الطريق، لقد عرف الشعب طريقه ولن يستطيع أحد أن يضلله بعد اليوم.
وتطرق الأدمن فى رسالته إلى هواة التصريحات النارية والأبواق الكاذبة؛ حيث أكد أن هؤلاء الهواة ما زالوا يتحدثون بلغة سئمها وكرهها الشعب عن اشتعال مصر ودمارها بعد الانتخابات في حالة فوز هذا المرشح أو ذاك، فنحن نقول لهم بكل صدق وصرامة لن تفعلوا ذلك.
وشدد على أن مصر لا يهددها أحد.. مصر فوق الجميع.. قُطعت يد من تسول له نفسه أن يحاول بث القلق والخوف في قلوب المصريين ولا يوجد وصي على هذا الشعب بعد اليوم , ومن يتحدث عليه أن يقول أنا ولا يقول الشعب ..
وأخيرا ختم كلمته بأننا صبرنا وثابرنا طويلا حتى نصل إلى نهاية العُرس الديمقراطي بانتخاب الرئيس أيا كانت هويته الحزبية، فهو مصري واختاره المصريون، ولن نسمح بإفساد العُرس مهما كانت التضحيات، فأمن وسلامة مصر وشعبها أمانة نعتز بها ونقدم أرواحنا فداءً لها.
أدمن صفحة العسكرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى