آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/06‏/2012

فاروق سلطان: قد نؤجل إعلان النتيجة عن يوم الخميس


فاروق سلطان: مرشحا الرئاسة قدما 250 طعنا علي الانتخابات.. وقد نؤجل إعلان النتيجة عن يوم الخميس


فاروق سلطان: مرشحا الرئاسة قدما 250 طعنا علي الانتخابات.. وقد نؤجل إعلان النتيجة عن يوم الخميس
قال المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية "قد لا تُعلن نتيجة جولة الإعادة الخميس المقبل وفق ما كان مقررا لها، لأن حجم الطعون المقدمة من المرشحين والتي تقدر 250 طعناً، كبير جدا ويحتاج وقتا لفحص هذه الطعون"، مؤكدا أنه سيتم فحص الطعون جميعها بدقة وسيتم أخذ الوقت كاملا، مشددا علي أن المواطنين يجب أن يتحلوا بالصبر وعدم تصديق أي شائعات.
وأضاف سلطان في مداخله هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "مصر تنتخب" على قناة "سي بي سي"، أن ما تقوم به الحملتين من إعلان أن مرشحها هو الفائز بمنصب الرئيس غير قانوني وهى نوع من أنواع البلبلة وإثارة للمواطن، موضحاً أن اللجنة تسلم بالفعل محاضر الفرز لمندوبي المرشحين، ولكن لا يجوز لهما إعلان النتيجة لأنه قد يحدث خطأ في التجميع واللجنة تعيد جمع نتائج الفرز وفحصها لكي لا يوجد خطأ في الجمع، مضيفاً "مفيش مخلوق لحد دلوقتي يعلم صحة الأرقام التي أعلنتها الحملتان".
وخاطب سلطان المتظاهرين بميدان التحرير والرافضين لقرار المحكمة الدستورية العليا بحل مجلس الشعب  قائلا: " المحكمة الدستورية أصدرت حكمًا، وهذا الحكم طبقًا لنص القانون بمجرد صدوره ونشره نافذ وملزم لجميع سلطات الدولة، ويجب على الجميع أن يحترم ذلك".
وقال سلطان أنه تم إحالة ثلاثة أمناء لجان في البدرشين والفيوم والمنصورة للنيابة العامة، لتلاعبهم في نتيجة الانتخابات، وقررت النيابة حبسهم على ذمة التحقيق لاتهامهم بالتزوير في نتائج الانتخابات.
البديل
المصدر: http://elbadil.com/egypt-news/2012/06/20/51771

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرفيونيو 20, 2012

    يأجلوا لحد ما يخدوا امر تزوير من المشير!!
    ويمكرون و يمكر الله - والله خير الماكرين

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى