آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/06‏/2012

انتهاكات وتجاوزات لأتباع شفيق لتعطيل الانتخابات في الجيزة

تصاعد اليوم بشكل ملحوظ مسلسل انتهاكات أنصار مرشح الفلول أحمد شفيق لوقف المد الشعبي لتأييد مرشح الثورة د. محمد مرسي بمحافظة الجيزة.
فتم رصد عددًا من هذه الانتهاكات في أماكن متفرقة من المحافظة، وكان منها تعدي أحد أنصار شفيق ويدعى إبراهيم حكيم إبراهيم ابن عمدة نزلة الأشطر بأبو النمرس على سامح محمد عبد السيد على أحد أنصار المرشح د. محمد مرسي بآلة حادة، توجه على إثرها إلى مستشفى القصر العيني، وحرر محضرًا بالواقعة.
وشكك أنصار شفيق في لجنة رقم 21 معهد الفتيات الأزهري بالحي السادس بمدينة السادس من أكتوبر- لجنة سيدات- في نزاهة المستشارة حينما وجدوا الكتلة التصويتية متجهة لصالح دكتور محمد مرسي فافتعلوا مشكلة مع المستشارة، واستدعوا مأمور قسم ثاني بأكتوبر الذي حضر وتأكد أن الأوضاع تسير بشكل صحيح.
وفي الساعة 11 صباح اليوم وصل إلى قرية المعتمدية رجل يدعى تامر كراوية ويعمل محررًا بالأهرام ومعه سيارة ملاكي تحمل الأرقام "ب ق 3419"، وقام بتوزيع نسخ من جريدة الفجر مجانًا، والتي بها اتهامات كاذبة تسيئ إلى الدكتور محمد مرسي.
وكشف أنصار المرشح الرئاسي د. محمد مرسي بمنطقة "ميت عقبة" أن سيارة جيب شيروكي نبيتي اللون تحمل رقم م .أ 945 تقوم بالدعاية الانتخابية للمرشح أحمد شفيق بين الناخبين أمام لجان مدارس مجمع الإعدادي بميت عقبة وعند ملاحظة سائق السيارة اكتشاف أمره ابتعد عن حرم مجمع المدارس لعدم الإبلاغ عنه.
وفي قرية أبو رجوان قبلي مدرسة عبدالمنعم بدوي لجنة 46و47 تمت محاولة الاعتداء على قاضي لجنة 47 من مندوبي شفيق وافتعلوا مشكلة لمحاولة غلق اللجنة بسبب نسبة التصويت العالية للدكتور مرسي واتهموا القاضي بانتمائه للإخوان، إلا أن قوات الشرطة تحفظت عليهم وحرر القاضي محضرًا للمدعوين: مصطفى سرحان الديب وأحمد الظريف بدوي.
وفي نفس المدرسة تعدى مصطفى سرحان مندوب شفيق وهو أحد أقطاب الحزب الوطني، بالضرب على المستشار رئيس لجنة 47.
كما أثار مؤيدو شفيق بقرية أبو غالب بمركز منشأة القناطر استفزازات ومناوشات مع الناخبين أمام لجنة الرجال، واستخدام ألفاظ نابية وسب د. مرسي لاستدراج أنصاره لمناوشات يتم إغلاق اللجنة على إثرها.
إلا أن أنصار د. مرسي خيبوا ظنهم وكانوا في أعلى درجات ضبط النفس بعد استشعار القوة التصوتية للدكتور مرسي.

انتهاكات وتجاوزات لأتباع شفيق لتعطيل الانتخابات في الجيزة
قسم الأخبار
Sun, 17 Jun 2012 16:13:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى