آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/06‏/2012

متظاهرون يتسلقون مبني الجامعة الأمريكية بالتحرير ويحرقون بوستر أحمد شفيق



ميدان التحرير اليوم
تجمهر عدد كبير من ألتراس الأهلي وبعض المتظاهرين أمام شارع محمد محمود المؤدي إلي مبني وزارة الداخلية، حيث تسلق البعض منهم مبني الجامعة الأمريكية، وأشعلوا النار في بوستر كبير يحمل صورة الفريق أحمد شفيق.
ورفع المتظاهرون لافتات مؤيدة للمرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة حمدين صباحي مرددين "الرئيس أهو .. الرئيس أهو" وقام رجال الأمن المنوطين بحماية المتحف المصري بعمل كردون أمني لمنع وقوع أي أعمال شغب أمامه.
كانت مسيرة تضم الآلاف من حركة 6 إبريل والجمعية الوطنية للتغيير، وحملة دعم البرادعي، وألتراس الأهلي جاءت من منطقة شبرا، ورفع المتظاهرون الأعلام ولافتات "الشعب يريد إعدام مبارك".
كما وصلت مسيرة قادمة من مدينة نصر وتحديدا من أمام مسجد رابعة العدوية، حيث رفعوا لافتات تندد بالحكم الصادر ضد مبارك وأعوانه في جلسة اليوم، ورددوا هتافات " ثورة ثورة حتي النصر ثورة في كل شوارع مصر "، وسلكت المسيرة شارع رمسيس مرورا بشارع الجلاء حتي وصلت إلى الميدان، الأمر الذي تسبب في توقف حركة المرور أمام السيارات المتجهة إلي ميدان التحرير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى