آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/06‏/2012

«العليا للرئاسة»: ما زلنا نفحص النتائج.. ولن نعتمدها قبل الفصل في الطعون

 

أكدت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، في بيان لها الثلاثاء، أنها ما زالت في مرحلة فحص النتائج الرسمية، التى تلقتها من مختلف المحافظات، موضحة أنها عاكفة على مراجعة وتدقيق نتائج جميع اللجان الفرعية على مستوى الجمهورية، ولم تنته من عملها بعد.

ويأتي بيان اللجنة ردا على ما أعلنته حملتا المرشحين الدكتور محمد مرسي والفريق أحمد شفيق عن فوز مرشحيهم في الانتخابات الرئاسية.

وأضافت اللجنة أنها تلقت طعونا عديدة على بعض هذه النتائج، مشددة على أنه «لا يمكنها اعتماد النتائج بشكل نهائي قبل الفصل في هذه الطعون، وبيان مدى تأثيرها على النتائج».

ودعت الجميع إلى «إعلاء مصلحة الوطن العليا على المصالح الخاصة، والتوقف عن التعرض لنتائج الانتخابات، وعدم إذاعة أي أرقام متعلقة بها إلى أن تصدر اللجنة النتائح الرسمية في وقت قريب».

«العليا للرئاسة»: ما زلنا نفحص النتائج.. ولن نعتمدها قبل الفصل في الطعون
محمد السنهوري
Tue, 19 Jun 2012 16:37:32 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى