آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/06‏/2012

"النور": لماذا تركت الشرطة النائب السلفى إذا كانت ضبطته مع فتاة؟

علي ونيس والسيد خليفة

أكد النائب السيد مصطفى خليفة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور،أن طريقة تعامل مديرية أمن القليوبية مع النائب السلفى على ونيس، المتهم بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام، "غريبة"، مضيفًا لـ"بوابة الأهرام": "كيف تأكدت الدورية الأمنية التى ضبطت النائب فى سيارته مع الفتاة من أنه عضو مجلس شعب، بينما لم يكن يمتلك "ونيس" أية أوراق تثبت أنه شخصية برلمانية؟".
وأضاف ونيس -الذى علم بالموضوع ظهر اليوم الجمعة -: "منذ متى تترك الشرطة أى مواطن دون القبض عليه عندما تتأكد أنه لا يحمل أية أوراق، سواء بطاقة شخصية أو كارنيه وظيفة؟".
وتعجب "خليفة" من قيام الدورية الأمنية بتحرير محضر ضد "ونيس" بعد أن تركته، دون القبض عليه، مضيفًا: "كان يحق للدورية الأمنية القبض على النائب لأنه لم يكن يحمل بطاقة تحقيق الشخصية، وهل أى شخص يقول للشرطة إنه عضو مجلس شعب دون دليل، يكون كلامه مصدقًا؟".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى