آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/06‏/2012

وجدي غنيم ردا على الزند: احترموا أنفسكم نحترمكم

الداعية الإسلامي وجدي غنيم

توالت ردود الأفعال الغاضبة جراء تصريحات المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة، التي انتقد فيها وبشكل صارخ مجلس الشعب المصري، حيث تساءل الداعية الإسلامي الشيخ وجدى غنيم، في رسالة مصورة بثها عبر شبكة الإنترنت، "كيف لأحد أن يتطاول على السلطة التى أعلى منه؟"، وأضاف موجها حديثه إلى القضاة "احترموا أنفسكم نحترمكم، لأن في هذا الوقت سيجُبر الناس على احترامكم، بخاصة أن البعض يعلم جيدا أن القضاة بعضهم مسيّس".

وتابع غنيم "لماذا لم يتحدث المستشار الزند عندما تم تعين ضباط أمن الدولة كوكلاء نيابة فى نيابة أمن الدولة العليا، ولماذا لم يتحدث عن المتهمين فى قضية التمويل الأجنبى؟".

وختم غنيم كلمته قائلا "إن الشعب لديه الحق في أن يغضب من الحكم الصادر في قضية مبارك، كيف لرئيس دولة ووزير داخليته يحكم عليهما بالمؤبد في قتل 850 مواطنا وإصابة الآلاف منهم"، مشيرا إلى أنهم "سينالوا البراءة في الاستئناف"، وقال "اجعلوا قضاء مصر شامخا وليس مسيدا، وحسبنا الله ونعم الوكيل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى