آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/06‏/2012

نص المؤتمر الصحفى لاحمد شفيق: عن الانتخابات الرئاسية اليوم


أحمد شفيق - ارشيف
قال الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي إنه كمرشح للانتخابات الرئاسية واستنادا إلي أرقام فرز اللجان في كل أنحاء مصر ووفقا لإحصائيات حملته، كله ثقة بأنه سوف يكون الفائز الشرعي، مؤكدا التزامه بقرار اللجنة العليا للانتخابات.
وأكد شفيق، أنه التزم الصمت منذ البداية ولم يسع لرئاسة مصر "بوضع اليد" وقبل أن يقول الصندوق كلمته، مشددا على أنه لم يدخل فى لعبة الأوراق كما يفعل المرشح الآخر بنشر ورقه، قائلا إنه سوف يأتى الوقت الذى تنشر فيه اللجنه الأوراق الرسمية، مشيرا إلى أنه يتمسك بموقفه لأن الحقيقة عند اللجنة العليا للانتخابات.
وتابع شفيق: لم نكن نحن الذين ادعينا الفوز بالانتخابات قبل انتهاء موعد الفرز، لم ننشر عينة من نتائج الانتخابات، مدعين أنها تمثل النتيجة الكاملة ولم ندخل في لعبة الأوراق، بينما كان مرشح الإخوان ينشر ورقا والإعلام يطالبنا بأن ننشر ورقا نرد به عليه ولم نكن نميل لذلك، فاللجنة هي من ستقول كلمتها والهدف من لعبة الأوراق التي اصطنعوها من أجل فرض الضغوط ومن أجل أن تظهر النتيجة بشكل معين.
وأضاف "وهذه المظاهرات الموجودة في الميادين تهدف أيضا جميعها إلى الضغط على الجهات القضائية".
وقال شفيق: مازلت أتابع محاولات تنتشر في وسائل الإعلام عن أحاديث مخادعة وعن صفقات واتفاقات، ونحن نؤمن ونثق أن الذي سيختار مصر هو الناخب المصري.
مضيفاً: في خطابي الأخير قلت "لقد تكلمنا جميعا ويجب أن نصمت الآن لكي نستمع لكلمة مصر والآن هناك من يحاول القفز على كلمة مصر".
وأشار المرشح الرئاسي إلى أنه تنتشر أحاديث عن اتفاقات بين الإخوان وجهات خارجية، وأنا أقول هذه دروب من الخديعة ولن يغفر التاريخ من حاول أن يتدخل في كلمة المصريين.
وتابع شفيق: دعونا نهدأ .. وننتظر إعلان النتيجة الرسمية، فهدفنا أن نعبر بمصر فى هذه المرحلة الدقيقة، بكل سلام.. وأناشد الجميع أن يحفظ أمن مصر، فنحن نريد إعادة بناء بلدنا وأن يطمئن الناس وأدعو كل المصريين من كل التيارات لذلك.
مضيفا: لقد قلت من قبل أنني أمد يدي للجميع وأكررها، أمد يدي للجميع ويجب أن ينتهي عصر الإقصاء وروح الانتقام وسوف ينتهي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى