آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/06‏/2012

«محامي الإخوان»: اللجان المطعون عليها تطابقت مع «الفرز» وأثبتت تفوق «مرسي»

 

قال عبد المنعم عبد المقصود محامي جماعة الإخوان المسلمين، والمستشار القانوني لحملة الدكتور محمد مرسي المرشح الرئاسي، إن نتائج فرز اللجان المطعون عليها من الفريق أحمد شفيق جاءت مطابقة تماما لمحاضر الفرز الرسمية التي سلمها قضاة اللجان العامة والفرعية، وهي ذات المحاضر التي قامت حملة «مرسي» بإصدارها في كتاب منذ أيام.
وأضاف لـ«المصري اليوم»، أن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية كانت قد دعتهم لحضور فرز صناديق من 4 لجان بقسم أول أسيوط مطعون عليها من قبل الفريق أحمد شفيق، وأن اللجنة وجدت تطابقا في نتائج الفرز مع النتائج التي تضمنتها المحاضر، موضحا أن الفريق «شفيق» تنازل عن فرز اللجنة الرابعة بدون مبرر.
وأشار «عبد المقصود» إلى أنه بعد فرز اللجان تم فرز الأصوات الباطلة فأضافت اللجنة 20 صوتا لـ«مرسي» و 28 صوتا لـ«شفيق»، معتبرا ذلك لايؤثر في العملية الانتخابية ولا يضيف شيئا، وتابع «اللجان أثبتت تفوق الدكتور محمد مرسي، كما وجدت أن هناك عددا كبيرا من الأصوات الباطلة والتي لاتؤثر في العملية الانتخابية»، موضحاً أن «الفريق» كان متقدماً في لجنة والدكتور «مرسي» متقدماً في لجنتين مما تم فرزهم، متعجبا من طعن «شفيق» عليهم رغم تقدمه في إحداهم.
وتوقع «عبد المقصود» عدم فرز أية صناديق أخرى، وذلك عقب إعادة فرز الصناديق الذي تم بحضور مندوبي الحملتين الذين حضروا عملية الفرز الجديد، وهو ما يعني أن اللجنة العليا للانتخابات شارفت على الانتهاء من النظر في كل الطعون، ولازال الدكتور مرسي متقدما على الفريق شفيق، وبالتالي فإن اللجنة العليا سوف تعلن النتيجة بفوز الدكتور مرسي خلال ساعات في أقرب تقدير.

«محامي الإخوان»: اللجان المطعون عليها تطابقت مع «الفرز» وأثبتت تفوق «مرسي»
غادة محمد الشريف
Sat, 23 Jun 2012 11:17:16 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى