آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/07‏/2012

الاستعانة بالقوات البحرية لاستخراج ضحايا العقار المنهار بالإسكندرية

عقار إسكندرية المنهار

 

 

واصلت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية جهودها لرفع أنقاض العقار 48 بالقبو الغربى بشارع النصر بمنطقة الجمرك غرب الإسكندرية.
وكان اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، تلقى بلاغاً من العميد محمد هندى وكيل مباحث قطاع غرب يفيد انهيار العقار رقم 48 شارع القبو الغربى، والذى تم إنشاؤه حديثاً مخالفاً للقواعد الهندسية ومخالف التراخيص البنائية نظراً لضيق الشارع الذى لا يسمح بهذا الطول من الأبراج.


وتبين أن العقار سقط على العقارات المجاورة رقم 50 مكون من أرضى و3 أدوار والعقار رقم 51 المكون من أرضى و4 أدوار والعقار رقم 53 مكون من أرضى و7 أدوار أبنية قديمة بسبب ميله عليهم، مما أدى إلى حدوث الإصابات السابقة.


وأكد مصدر أمنى أنه ستتم الاستعانة بالقوات البحرية والمنطقة الشمالية فى عملية إزالة الأنقاض نظراً لضيق الشارع، ويتم حاليا البحث عن صاحب العقار الهارب، كما تم إخطار عمليات المحافظة والحى لسرعة إحضار ملف العقار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى