آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/07‏/2012

جوجل تصدر نسخة جديدة من البرنامج العالمي المشهور ” جوجل ايرث ”

 

أعلنت جوجل أنها قامت بإصدار نسخة جديدة من خرائط جوجل و البرنامج العالمي المشهور “جوجل ايرث” هذا البرنامج الذي يمكننا من رؤية الكرة الارضيه قاطبة والتنقل من مكان لمكان بسهولة تامة للقيام بجولة افتراضية والإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة .

جاءت هذه النسخة بالعديد من التحديثات المميزة لتجلب صور ملتقطة من الأقمار الصناعية ذات دقة عاليه الجودة وبدرجة 45 لحوالي 25 مدينة ومنها المملكة العربية السعودية ،مصر ،إيران ،ليبيا ،المغرب ، تونس واليمن ولم تنسى جوجل صور أولمبياد بلندن .

وتجدر الإشارة إلى أن جوجل قامت من يومين أيضا بجلب الصور ثلاثية الأبعاد لتطبيق البرنامج الخاص بها على أجهزة الأيفون فور آس والايباد 2 والايباد الجديد في بعض البلدان مثل ولاية واشنطن، سان فرانسيسكو ، بوسطن، كاليفورنيا،ولوس أنجلوس وكذلك روما و إيطاليا والعديد من البلدان الأخرى هذا إضافة إلى ميزة Tour Guide أو المرشد السياحي التي ستتوفر في جميع أجهزة نظام iOS دون إستثناء .

جوجل تصدر نسخة جديدة من خرائط جوجل و البرنامج العالمي المشهور ” جوجل ايرث ”
Kholood
Mon, 30 Jul 2012 10:11:04 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى