آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/08‏/2012

بالصور| سامسونج تطلق حاسبها اللوحي الجديد جالاكسي نوت 10

 

في عرض خاص أقيم اليوم في نيويورك، كشفت شركة "سامسونج" الكورية عن منتجها الجديد، الحاسب اللوحي "جالاكسي نوت 10.1"، المقرر نزوله إلى الأسواق الأمريكية في الخميس 16 أغسطس الجاري، والذي يهدف إلى ضرب عرش حواسب "آبل" اللوحية الخاصة في الأسواق.
السمة الرئيسية في "جالاكسي نوت 10.1" هي القلم الرقمي المسمى S-pen المدعوم من تكنولوجيا شركة واكوم، التي تقف خلف لوحات الرسم الرقمي المتقدمة، كما يمكن استخدام القلم الرقمي الحساس للضغط بسهولة كأنه قلم على ورقة، أو يمكن استخدامه كفأرة كمبيوتر، وأيضًا يأتي "جالاكسي نوت 10.1" محملا بنسخة من الفوتوشوب، ما يسمح للمستخدمين بالاستفادة من S-pen في هذا الغرض.
بالإضافة لما سبق، فإن "جالاكسي نوت 10.1" يعمل بمعالج quad-core بسرعة 1.4 جيجا هرتز، وذاكرة بمساحة 2 جيجا بايت تسمح باستخدام الألعاب وتشغيل الفيديو وتطبيقات الجرافيك، كما يتم تشغيله بأحدث نسخة من نظام تشغيل جوجل "أندرويد". ويؤكد فريق عمل سامسونج أن سمة الشاشات المتعددة أنها تقدم استخدامًا متفوقًا للمهام المتعددة، حيث لا يضطر المستخدم إلى التبديل بين التطبيقات المختلفة، بل يمكن استخدامها في وقت واحد تقريبًا.



هناك تعليق واحد:

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى