آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/08‏/2012

هام جدا : الجيش يدمر 120 نفقا في رفح

  إغلاق الأنفاق , 	 الأنفاق , 	 معبر رفح , 	 رفح , 	 هجوم سيناء , 	 مصر , 	 حصار غزة , 	 غزة

- سكاي نيوز
دمرت وحدة الهندسة في الجيش المصري 120 نفقا في الجانب المصري من مدينة رفح الحدودية مع قطاع غزة، كانت تستخدم لنقل البضائع إلى القطاع المحاصر.

 

وقال مصدر أمني مصري لوكالة فرانس برس إن "عملية هدم مداخل الأنفاق تتواصل بواقع يومي، ولن تتوقف حتى يتم إغلاق جميع الأنفاق". وأضاف أنه تم خلال اليومين الماضيين إغلاق 12 نفقا"، موضحا أن الأنفاق تمتد على مسافة أربعة كيلومترات على الحدود.
وامتنع الجيش المصري حتى الآن عن استخدام المتفجرات أو المياه لإغلاق هذه الأنفاق التي يعبر بعضها مناطق مأهولة. وقالت أجهزة الأمن إن الجيش قام بهدم سبعة منازل غير مسكونة كانت تشكل مداخل للأنفاق، ونفقين كبيرين كانا يستخدمان لتهريب السيارات إلى قطاع غزة.
وبدأت مصر حملة أمنية واسعة في سيناء بعد الهجوم الذي أودى بحياة 16 من عناصر حرس الحدود المصريين في 5 أغسطس الجاري، واتهمت عناصر إسلامية متشددة بتنفيذه. واتهم مسؤول أمني مصري حينها متشددين تسللوا من قطاع غزة بتنفيذ الهجوم، وهو ما نفته حركة حماس التي تسيطر على القطاع.
وعدا عن هدم الأنفاق، تطارد قوات الأمن المصرية نحو 120 متشددا فارا في سيناء، كما قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية.
والأسبوع الماضي، أطلق مسلحون قذيفة صاروخية على عناصر شرطة فأصابوا ثلاثة منهم بجروح، بعد عملية في قرية شمال سيناء قتل خلالها ستة متشددين.

الجيش يدمر 120 نفقا في رفح
قسم الأخبار
Sat, 25 Aug 2012 11:50:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى