آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/08‏/2012

ضبط 13 مشتبهاً في علاقتهم بأحداث رفح ومصادرة أسلحة وقنابل


قال مصدر أمني بشمال سيناء إن الحملات الأمنية المتواصلة في سيناء حتي اليوم العاشر، أسفرت عن القبض علي 13 مشتبهاً في وجود علاقة لهم بحادث رفح منذ بدْء الحملة ومصادرة كميات كبيرة من الأسلحة والقنابل وصواريخ "ار بي جيه"، كما تم ضبط وثائق ومستندات عن التنظيم وشريحة تليفون دولي وسيديهات عليها بيانات عن تحركات واسماء العناصر.
وأضاف أنه تم خلال الحملات أيضا قتل 5 عناصر بمنطقة نجع شبابنة جنوب الشيخ زويد، واصيب أحد العناصر ومجند شرطة في المصادمات مع قوات الامن من الجيش والشرطة، كما تم تدمير 3 سيارات وموتيسكل ضمن خطة ملاحقة العناصر المتشددة.
وقال إنه تم ضبط 3 متهمين وبحوزتهم طن مخدرات بانجو بمنطقة وسط سيناء، وتم مصادرة كميات من البنادق الآلية ونصف طن من نبات البانجو المخدر واكتشاف مخزنين للسلاح، وتدمير معمل لصناعة المتفجرات فى الشيخ زويد.
وأضاف المصدر أن «الحملات مستمرة لحين الانتهاء من تطهير سيناء من الإرهاب وضبط العناصر الخارجة على القانون والخطرة على الأمن القومي».
وأعلن المصدر عن استمرار الحملات لحين الانتهاء من تطهير سيناء من هذه العناصر، مشيرًا إلى أن نجاح الحملات الأمنية خلال الأيام الماضية وتحقيق أهدافها في قصف البؤر التي يلجأ اليها المسلحون وأماكن تجمع الخطرين والخارجين عن القانون وضبط عدد من العناصر وبعض الأوكار.
يشار إلى أن الحملات الأمنية بدأت اعتبارًا من فجر يوم الأربعاء الماضي، ولاتزال حالة الاستنفار الأمني مستمرة في مختلف مناطق المحافظة لفرض السيطرة وبسط نفوذ الأمن كمرحلة انتقالية لعودة الأمن وتحقيق الاستقرار على أرض سيناء.

ضبط 13 مشتبهاً في علاقتهم بأحداث رفح ومصادرة أسلحة وقنابل
omar.kareem_2011@yahoo.com (omar)
Fri, 17 Aug 2012 20:49:36 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى