آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/08‏/2012

قوات الأمن تحاصر قريتين بعد اشتباكات بالأسلحة النارية بين 3 عائلات ببني سويف

فرضت الأجهزة الأمنية ببني سويف طوقا أمنيا حول قريتي (كفر جمعة والفقاعي) بمركز ببا ، بعد وقوع اشتباكات بالأسلحة النارية بين ثلاث عائلات وذلك في أعقاب مشاجرة بين شابين بسبب خلاف على حدود الأراضي الزراعية.
واستمر إطلاق الرصاص لأكثر من ساعتين بين أهالي القريتين ورغم وجود عشرات المصابين فإن سيارات الإسعاف لم تنجح سوى في نقل 4 مصابين فقط بسبب عنف الاشتباكات.
وكان اللواء عطية مزروع مدير أمن بني سويف تلقى بلاغا من اللواء شريف علي رياض نائب مدير أمن بني سويف بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء قرية كفر جمعة وقرية الفقاعي بمركز ببا والواقعتان على الطريق الزراعي السريع بني سويف - القاهرة.
وانتقل العميدان خلف حسين رئيس المباحث الجنائية وزكريا أبوزينة مدير المباحث الجنائية وتشكيلان من الأمن المركزي لإيقاف إطلاق الأعيرة النارية المتبادلة من أبناء القريتين..وحاصرت القوات القريتين بطوق أمني شاركت فيه مجموعات من المدرعات والسيارات المصفحة والتشكيلات القتالية.
وتبين من تحريات الرائد محمد الخولي رئيس مباحث المركز أن خلافا وقع بين ثلاث عائلات وهي (العصفانة) من قرية الفقاعي و(الحجانية) و(العجلية) من قرية كفر جمعة بعدما تشاجر شاب من قرية كفر جمعة مع آخر من قرية الفقاعي بسبب خلاف على حدود الأراضي الزراعية ، وتطورت المشاجرة لاستخدام الأسلحة النارية والخرطوش لمدة تجاوزت الساعتين مما أدى إلى إصابة عدد كبير من العائلات الثلاث.

قوات الأمن تحاصر قريتين بعد اشتباكات بالأسلحة النارية بين 3 عائلات ببني سويف
walaa
Mon, 20 Aug 2012 20:30:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى