آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/08‏/2012

الأمن يُعيد فتح طريق «الإسماعيلية - الزقازيق» بعد قطعه لساعات

 

تمكنت قوات الأمن، وشرطة مدينة أبو صوير بالإسماعيلية من إقناع الأهالي بإعادة فتح طريق «الإسماعيلية – الزقازيق» الزراعي بعد إغلاقه لعدة ساعات، السبت، اعتراضاً على عدم الحصول على  تصريح بدفن جثة شخص يدعى خلف رمضان، لقي مصرعه بطلق ناري في مشاجرة.

وقام العشرات من الأهالي بمدينة أبو صوير بإغلاق طريق «الإسماعيلية – الزقازيق» الزراعي بالقرب من مدخل مدينة أبو صوير، وأشعلوا النيران في إطارات السيارات على الطريق، مانعين مرور السيارات، احتجاجاً على رفض الطبيب الشرعي إعطائهم تصريح لدفن المتوفى، والذي أصيب بطلق ناري في الرأس إثر مشاجرة، وقرر التحفظ على الجثة حتى بعد إجازة عيد الفطر، مما آثار غضبهم فقاموا بإغلاق الطريق.

وانتقلت قيادات بمديرية أمن الإسماعيلية، وقوة من رجال شرطة مركز أبو صوير إلى المكان، وتم إقناع المواطنين بالعدول عن إغلاق الطريق الحيوي، وبالفعل اقتنع الأهالي، وتمت إعادة  فتح الطريق مرة أخرى أمام حركة السير.

الأمن يُعيد فتح طريق «الإسماعيلية - الزقازيق» بعد قطعه لساعات
أشرف جاد
Sat, 18 Aug 2012 11:21:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى