آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/08‏/2012

معارك بالأسلحة النارية و«الآر بي جي» بين عائلتين برفح.. وأهالي يغادرون منازلهم

نشبت اشتباكات عنيفة بين عائلتين في مدينة رفح، الأربعاء، استُخدمت فيها الأسلحة الآلية وقذائف «آر بي جي»، بعد مصرع شاب من عائلة «البراهمة» على يد آخر من عائلة «أبو جعرد».
وأشعل «البهارمة» النيران في منزلين مملوكين لـ«الجعاردة»، كما فجّروا منزلين آخرين، وسط غياب كامل لقوات الشرطة والجيش، حيث ترك عدد كبير من الأهالي منازلهم وخرجوا من المدينة خوفًا من الرصاص والقذائف المتبادلة بين العائلتين، مطالبين الأجهزة الأمنية بالتدخل قبل احتراق المدينة بالكامل.
ويحاول كبار القبائل والعائلات التدخل للصلح بين الطرفين وحقن الدماء، ومطالبة الطرفين المتخاصمين بإنهاء الاشتباكات وعقد مجلس عرفي لإنهاء المشكلة بعيدًا عن العنف.
وتخلو مدينة رفح تمامًا من قوات الشرطة منذ 28 يناير 2011، بينما تنتشر قوات الجيش لتأمين الشريط الحدودي الفاصل بين رفح وقطاع غزة بالإضافة إلى معبر رفح ومحاور الطريق الدولي.

معارك بالأسلحة النارية و«الآر بي جي» بين عائلتين برفح.. وأهالي يغادرون منازلهم
أحمد ابو دراع
Wed, 01 Aug 2012 12:31:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى