آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/08‏/2012

تويتر: مرسي خلع طنطاوي والشعب المصري "يخوّف"


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثارت القرارات الأخيرة للرئيس المصري محمد مرسي ردود أفعال واسعة، ظهرت بعضها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كانت من بينها مؤيدة لمرسي، وبعضها الآخر منتقدة لما اتخذ من قرارات.
وفيما يلي بعض من هذه التغريدات:
Belalfadl@: أنا متفائل خير بالسفير رفاعة الطهطاوي وبالمستشار محمود مكي وبمن هم حول الرئيس الآن وأتمنى لهم التوفيق وأن يعينوا الرئيس على نفسه وعلى جماعته.
HatemAzzam@: قرارات الرئيس اليوم تاريخية و تؤسس لجمهورية مدنية لاول مرة. إسقاط الاعلان الدستوري أقوي من اقالة طنطاوي و عنان. مكي نائب ممتاز لرئيس قوي.
wael@: محمود مكي ده الطف قاضي في حركة الاستقلال... واعتقد من اصغرهم ودمه خفيف وابن نكتة.
khalilalanani@: طنطاوي واتخلع، وعنان واتشقلب، وقادة الأفرع قلعوا الافرول، وعمنا مكي بقى نائب للرئيس...افرحوا شوية بلاش نكد.
PerihanA@: فيه ناس مبتعرفش تفرح وغاوية كآبة! يعني طنطاوي وعنان برة و محمود مكي نائب، والإعلان الدستوري اتلغي ومش عارفين تفرحوا؟ عالم كئيبة!
Ahmed_Ragab@: الأوهام هي عدونا الأول : مبارك رحل في 18 يوم بس ، طنطاوي بقرار إداري فقط . احنا السلطة . احنا اللي نخوف.
AAlkhedr@: ميزة رحيل طنطاوي .. أنه يرحل معه جزء كبير من التفكير المؤامراتي الذي كان ينمو بمرور الوقت.
kalnaga@: والآن يبدأ الفصل الأول من الثأر للثوار.قلادة النيل لا تحمي طنطاوي و عنان من المحاكمة. المسؤلية السياسية و التاريخية سبقت القلادة لاعناقهم.
GameelaIsmail@: بعيدا عن الاسباب والخلفيات التي ستاخذ وقت لتحليلها وكشف حقيقتها..اقاله طنطاوي حيكون الانجاز الوحيد الكبير في المائه يوم.
FadelSoliman@: في شهرين أسقطنا شفيق و خلصنا الله من عمر سليمان و خلصنا مرسي من موافي و طنطاوي و عنان. في الطريق إلى دولة مدنية محترمة. الله أكبر ولله الحمد.
DrBassemYoussef@: القرار القادم لمرسي: سحب قلادة النيل من طنطاوي عشان مايستاهلش.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى