آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/08‏/2012

حبس رئيس وحدة مرور لاتهام بتزوير اوًراق ٩٥ سيارة مهربة

 

أمرت أمس نيابة غرب القاهرة، حبس نقيب شرطة رئيس وحدة مرور الوايلي و4 موظفين آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالرشوة والتزوير في أوراق 95 سيارة مهربة.
باشر التحقيق المستشار أحمد حبيب- مدير نيابة حوادث غرب القاهرة، بإشراف المستشار أحمد البحراوي- المحامي العام لنيابات غرب القاهرة.
وكشفت تحريات العميد مجدي عنتر- وكيل مكافحة الرشاوى واستغلال النفوذ بمباحث الأموال العامة، أن الضابط المتهم اتفق مع 4 آخرين من موظفي وحدة المرور التي يرأسها على تزوير أوراق ومستندات ثبوتية لعدد 95 سيارة لصالح 5 متهمين آخرين، وأن السيارات دخلت البلاد عن طريق التهريب وطرق غير مشروعة، وأن الضابط تقاضى مبالغ مالية بالاشتراك مع باقي المتهمين لتمرير أوراق ثبوتية مزورة واعتمادها بغرض ترخيص السيارات.
ألقي القبض على المتهمين وتمكنت مباحث قسم شرطة الويلي بإشراف اللواء أسامة الصغير- مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، من إعادة عدد من السيارات، وتكثف جهودها لضبط باقي السيارات.

حبس رئيس وحدة مرور لاتهام بتزوير اوًراق ٩٥ سيارة مهربة
قسم الأخبار
Tue, 14 Aug 2012 22:51:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى