آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/08‏/2012

النيابة تبدأ تحقيقات في بلاغات تتهم توفيق "عكاشة" بالتحريض على قتل الرئيس مرسي

توفيق عكاشة
كتب- محمد المصري:
قال المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد والمتحدث الرسمي للنيابة العامة إن نيابة أمن الدولة العليا قد بدأت تحقيقات موسعة في 3 بلاغات مقدمة ضد الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين، والتي تضمنت اتهام المبلغين له بالتحريض على قتل الرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية وقلب نظام الحكم..
وأشار المستشار السعيد - في بيان له اليوم - إلى أن فريقا من أعضاء النيابة قد بدأ في مباشرة التحقيقات بسؤال المبلغين واستكمال إجراءات التحقيق.. كما توالي بعض النيابات المختصة تحقيقاتها في بلاغات أخرى متعلقة بالتعدي على موكب رئيس الجمهورية والتحريض على حرق مقار حزب الحرية والعدالة..
وذكر المستشار السعيد أن النيابة العامة قد تلقت اليوم محضرين حررهما مأمور قسم شرطة مدينة نصر ثان بشأن واقعتي الاعتداء على الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء، ونادر بكار المتحدث الرسمي باسم حزب النور السلفي، أثناء مشاركتهما أول أمس (الثلاثاء) في مراسم الجنازة العسكرية لشهداء القوات المسلحة في أحداث مدينة رفح.. لافتا إلى أن نيابة استئناف القاهرة بدأت تحقيقاتها في الواقعتين موضوع المحضرين..
محيطش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى