آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/08‏/2012

مصدر رفيع المستوى ينفي الإقامة الجبرية لطنطاوي وعنان


طنطاوى

طنطاوى
نفى مصدر رفيع المستوى مسؤول أن يكون هناك أي أوامر بالإقامة الجبرية صدرت ضد المشير حسين طنطاوي والفريق سامي عنان لتحديد إقامتهم.
وأوضح المصدر أن كلا من طنطاوي وعنان هما من اختارا وزير الدفاع ورئيس الأركان الجديدين بعد التشاور مع رئيس الجمهورية موضحا أن هناك علاقة صداقة قوية بين طنطاوي ووزير الدفاع الجديد عبدالفتاح السيسي.
ولفت المصدر أن طنطاوي هو أول من أرسل تهانيه لوزير الدفاع الجديد حيث أجرى اتصالا به عقب قرار تعيينه متمنيا له التوفيق في منصبه الجديد، وفي نفس يوم القرار حرص طنطاوي على الذهاب لمنزله بعدما جمع أشياء بسيطه من متعلقاته الشحصية الموجودة بمكتبه بوزارة الدفاع ولكنه عاد مرة أخرى صباح اليوم التالي لجمع باقي متعلقاته الشخصية وتوديع العاملين بالوزارة، وقد تجمع حوله الجنود والضباط بالوزارة ومنهم من أجهش بالبكاء وقد وعدهم طنطاوي بأنه سوف يزور الوزارة ويزورهم من حين لآخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى