آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/08‏/2012

زكريا عبد العزيز: منتقدو الحكومة الجديدة يسعون لوقف حال البلد

المستشار زكريا عبد العزيز

استنكر المستشار زكريا عبد العزيز، رئيس نادى القضاة السابق، موقف بعض القوى والشخصيات الرافضة لتشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور هشام قنديل، معبرا عن اندهاشه من انتقاد الحكومة التى أدت اليمين الدستورية اليوم، الخميس، قبل أن تبدأ عملها، قائلا "الذين ينتقدون الوزراء رغم أنهم لم يبدءوا عملهم بشكل رسمى، أنا لست معهم، فهم هدفهم أن تظل البلد واقفة"، ووصف بعضهم بأنهم يسعون إلى تعويق وعرقلة الحكومة.

وشدد "عبد العزيز" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، على أنه يجب أن نعطى الحكومة الجديدة الوقت الكافى لتعمل وتؤدى مهمتها لحل المشكلات وتتصدى للتحديات التى تواجه الوطن، وحتى نستطيع أن نحكم عليها ونقيم أداءها، مضيفا أن الوزير الذى سيفشل فى أداء مهمته وحل مشاكل المواطنين، سيكون الانتحار أسهل له، لأن سمعته ستلاحقه ولن ينجح فى أى شىء بعد ذلك.
وأكد رئيس نادى القضاة السابق ضرورة تشجيع الحكومة الجديدة، والوقوف وراء الوزراء فى حل مشكلات البلد، للعبور بمصر إلى بر الأمان والنهوض بها إلى مرحلة متقدمة.

زكريا عبد العزيز: منتقدو الحكومة الجديدة يسعون لوقف حال البلد
قسم الأخبار
Fri, 03 Aug 2012 01:17:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى