آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/08‏/2012

مصطفى بكرى: أخطأت لأنني لم أترشح للرئاسة

مصطفى بكرى

صرح النائب مصطفى بكرى أنه أخطأ إذ لم يترشح لمنصب الرئاسة، وقال إنه يدعمه فى ذلك "نجاحه كبرلمانى ونضاله لسنوات طويلة"، مشيرا إلى أن الظروف هى التي ستحدد خوضه انتخابات الرئاسة المقبلة.
كما أكد بكرى، في لقائه مع مجدى الجلاد فى "لا تراجع ولا استسلام" على شاشة "سى بى سى"، أن "الجميع أخطأ في حق مصر إما بالصمت أو الفرقة"، مشيرا إلى أن ما يعيبه هو "الدخول في العديد من المعارك فى وقت واحد مع العديد من الأطراف"، ما أدى إلى إجهاده، على حد تعبيره، لكنه لن يتنازل عن أي مبدأ له مهما كان.
وأشار بكرى إلى أنه وقف فى وجه رجل الأعمال أحمد عز، الذى كان يحتكر البلد لحسابه، وأنه السبب فى قيام ثورة يناير، وأنه لا يستبعد إنتاج أحمد عز جديد، موضحا أنه ليس ضد الإخوان لكنه ضد الاستعلاء والإقصاء وإصدار القوانين الانتقامية.

وعن علاقته بزياد العليمى النائب السابق فى البرلمان، قال إنه يختلف معه فى الكثير من الآراء والمواقف السياسية، لكنه لا يعتبره خصما، إضافة إلى وقوفه بجانبه فى أزمته ومطالبتة المشير بترك الأمر للبرلمان باتخاذ الإجراءات المناسبة ضد العليمى، وقال إنه كان يتمنى وجود عدد كبير من الشباب الثوريين داخل البرلمان.
ونفى بكرى اتهامه للبرادعى بالعمالة، لكنه يرعى عملاء أمريكيين مثل المعهد الجمهورى والمعهد الديموقراطى الأمريكى والمعروف أجندتها التى تدعم بعض الأطراف لإثارة الفوضى.
وحول خلافه مع عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، قال بكري: "محتاس في حاله، مرة ضد الكتاتني، مرة يلعب مع الكتاتني على المسرح كما يشاء، ورجل معارض لمجرد المعارضة، فهو الذي تقدم بمشروع العزل السياسي غير الدستوري، نافيًا أن تكون هناك أي مساحات للاتفاق معه".
كما انتقد بكرى الدكتور مأمون فندى بأنه "متأمرك" ويروج لسياسات أمريكية واعترف بدخوله فى معارك صحفية معه وانتقد ثورة البلتاجي عليه بسبب مطالبته التحقيق فى أحداث التحرير وقال إن البلتاجى فسر الموضوع بشكل شخصى.
واختتم بكرى بأنه لا ينتمى إلى نظام مبارك وأنه من منع مبارك من السفر بسبب بلاغه بالتحقيق فى الحسابات السرية الخاصة به، ونفى أن ينضم مستقبلا لحزب الفريق شفيق، وانتقد مرسى قائلا إنه "ليس رئيساً للمصريين جميعاً".

مصطفى بكرى: أخطأت لأنني لم أترشح للرئاسة
قسم الأخبار
Fri, 03 Aug 2012 00:50:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى