آخر المواضيع

08‏/08‏/2012

نبيل شعث: إسرائيل المستفيد الوحيد من هجوم سيناء

عضو اللجنة المركزية لحركة

أعرب عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" مفوض العلاقات الدولية نبيل شعث، عن إدانته الشديدة للعمل الإرهابي الذي أودى بحياة 16 جنديا مصريا شمال سيناء، مؤكدا حرص الفلسطينيين الشديد على أمن واستقرار مصر.

وطالب شعث بتكاتف الجهود للكشف عن القتلة المجرمين وإنزال أقصى العقوبات بحقهم لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر واستقرارها.

وأكد المسؤول الفلسطيني أن إسرائيل هي المستفيد الوحيد من العملية حيث تسعى لإحداث الفتنة بين الشعبين الفلسطيني والمصري وصرف الأنظار عن سياستها في الأراضي الفلسطينية وخاصة في مدينة القدس التي تتعرض لأخطر مخططات التهويد.

ودعا شعث حركة "حماس" إلى الإسراع في تنفيذ كل الإجراءات التي تسهم في تحقيق المصالحة الوطنية وإعادة الوحدة للوطن كصمام أمان للشعب الفلسطيني ونضاله من عبث العابثين الساعين إلى تشويه صورة الفلسطينيين. 

شعث: إسرائيل المستفيد الوحيد من هجوم سيناء
قسم الأخبار
Wed, 08 Aug 2012 11:53:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى