آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/08‏/2012

أهالى قريتين يحاصرون مديرية أمن الدقهلية للإحتجاج على انتشارتجارة المخدرات والاسلحة

تجمهر المئات من أهالى قريتى ميت بدر وميت خميس امام مديرية أمن الدقهلية احتجاجا على الغياب الامنى بالقريتين وانتشارتجارة المخدرات والاسلحة.
حيث احتشد المئات من القريتين عقب خروجهم من صلاة الجمعه فى مسيرات بالسيارات وسيرا على الاقدام حتى مديرية امن الدقهلية ليصلوا فى الساعه الثالثة عصرا للمطالبة بمقابلة مدير الامن والحل الفورى لازمة القريتين.
وحاول الأهالى الدخول الى المديرية بالقوة لولا تدخل القيادات الامنية بالمديرية وقاموا بأخذ وفد من الاهالى لمقابلة اللواء مصطفى باز مديرالامن الذى وعدهم بالقبض على المجرمين فى أقرب وقت.
وحاصر الاهالى مبنى المديرية الملاصق لقسم اول المنصورة وهددوا بقطع الطريق فى حالة عدم الاستجابة حاملين لافتات (اغيثونا من البلطجة – اهالى قريتى ميت بدر وميت خميس فى طى النسيان – ارحمونا من البلطجة – اين الأمن والامان – اين وعودك يا مرسى – اطفالنا فى خطر- لا للمخدرات)
وأكد الاهالى ان الوقفة بعد انتشار تجارة المخدرات على نطاق واسع بالقرية حيث انها اصبحت تباع علنيا فى الشوارع مع انتشار الاسلحة الألية بحوزة الشباب والاطفال واصبحت القريتن حرب عصابات مثل ما حدث منذ عدة اسابيع وهو مصرع احمد سرايا 37 سنة وطارق سرايا 28 سنة تجار مخدرات والذين اصيبوا بطلقات نارية من سلاح الي في منطقتي الصدر والبطن بعد خلافات مع تجار مخدرات اخرين بالقرية وهم محمد جمعه 25 سنة وشريف فراج 24 سنة وتم اطلاق اعيرة نارية بالقرية متبادلة والتي اسفرت عن مصرع الشقيقين.
وتحدث الأهالى عن استمرارهروب الجناة الذين يسيرون بالشارع باسلحتهم وسط المارة مع تكرار حوادث اخرى وهى اطلاق النيران على غفير لارشادة عن احد تجار المخدرات مع قيام المدمنين بتعاطى المخدرات داخل المسجد مما اثار حفيظة الاهالى وخرجنا الى المديرية لايجاد حل.

أهالى قريتين يحاصرون مديرية أمن الدقهلية للإحتجاج على انتشارتجارة المخدرات والاسلحة
محمد مرعي
Fri, 17 Aug 2012 15:47:35 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى