آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/08‏/2012

نيابة أكتوبر تحقق فى اتهام عكاشة بـإشعال فتنة طائفية و تحريض دول أجنبية ضد مصر

استمعت اليوم، الثلاثاء، نيابة السادس من أكتوبر برئاسة المستشار عمرو مخلوف، لأقوال المحامى السيد حامد، عضو لجنة الحريات بنقابة المحامين، فى البلاغ المقدم منه ضد توفيق عكاشة، رئيس قناة الفراعين الفضائية، ومقدم برنامج مصر اليوم، الذى يتهمه فيه بتحريض دول أجنبية على احتلال مصر، وإثارة الفتن بين الشعب بالتشكيك فى شرعية الرئيس الدكتور محمد مرسى.

ووجه السيد حامد، خلال جلسة الاستماع لأقواله عدة اتهامات لـ"توفيق عكاشة"، من بينها التحريض على الفتنة الطائفية بادعاء منع المسلمين لمواطنين مسيحيين من الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، وإثارة الشعب على بعضه والتحريض ضد الرئيس، والتشكيك فى شرعيته بالادعاء أنه لم ينجح فى انتخابات الرئاسة، والتشكيك فى الانتخابات واتهام الجيش بعقد صفقة مع الإخوان المسلمين لتولى مرسى الحكم.


واعتبر أن هذه الأخبار الكاذبة من شأنها تكدير السلم الاجتماعى وتهديد الأمن العام، كما اتهم "عكاشة" بتحريض الدول الأجنبية ضد مصر، بادعائه أن مصر أصبحت دولة راعية للإرهاب بوصول رئيس من الإخوان- الدكتور محمد مرسى- لمنصب رئيس الجمهورية.


كما قدم السيد حامد أسطوانة مدمجة "CD" للنيابة تتضمن تسجيل لحلقة برنامج مصر اليوم، الذى قدمه عكاشة بتاريخ 25 يونيه، التى تتضمن تلك الاتهامات والأخبار الكاذبة.
جدير بالذكر أن عكاشة مطلوب ضبطه وإحضار من قبل نيابة أمن الدولة العليا التى أحالته للمحاكمة الجنائية، بتهمة التحريض على قتل رئيس الجمهورية، وإهانته والتشكيك فى شرعيته، وتحددت جلسة السبت القادم الموافق 1سبتمبر لنظر القضية.

نيابة أكتوبر تحقق فى اتهام عكاشة بـإشعال فتنة طائفية و تحريض دول أجنبية ضد مصر
قسم الأخبار
Tue, 28 Aug 2012 16:29:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى