آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/08‏/2012

صحيفة أمريكية: منصب طنطاوي الجديد «رمزي».. واعتراف «السيسي» سبب شهرته



محيط ــ قسم الترجمة
قالت صحيفة لوس انجليس تايمز الأمريكية، إن تعيين وزير الدفاع السابق مستشارا للرئيس يعد منصبا رمزيا ليس له تأثير على صنع القرار السياسي في مصر.
ونقلت الصحيفة عن  نشطاء وقوى ثورية مصرية  ترحيبهم بقرارات الرئيس مرسى الأخيرة، مطالبين إياه بضرورة إخضاع المشير طنطاوي لمحاكمة عاجلة لمسؤوليته عن قتل العديد من المتظاهرين منذ توليه حكم البلاد في فبراير من العام الماضي.
وقالت الصحيفة عن اختيار اللواء السيسي وزيرا للدفاع ، إنه اكتسب شهرة وعرف اسمه بين الثوار ونشطاء حقوق الإنسان على خلفية إجراءه لحوار صحفي في يونيو قبل الماضي من المنظمة الدولية لمكافحة التمييز حول ما عرف إعلاميا بكشوف العذرية على العديد من النشاطات المحتجزات من قبل قوات الجيش وإخضاعهم لمحاكمات عسكرية.
يذكر أن اللواء السيسي، قد سبق و اعترف  للمنظمة الدولية بإجراء كشوف عذرية على النشاطات، ضمانا لعدم اتهام الجيش بارتكاب جرائم اغتصاب، وقال إن الجيش لن ينوى القبض أو احتجاز أي ناشطة مرة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى