آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/08‏/2012

السيطرة على أعمال شغب بقسم ثاني مدينة نصر بعد قيام بعض الخارجين عن القانون بالتعدي عليه

 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في السيطرة على أعمال شغب بقسم ثاني مدينة نصر بعد قيام بعض الخارجين عن القانون بالتعدي على قوة القسم وإصابة ضابط وشرطيين اثنين.
وكان قسم شرطة ثاني مدينة نصر قد شهد مشادة كلامية بين أحد أمناء الشرطة وإحدى السيدات تطورت إلى مشاجرة انصرفت على إثرها السيدة وقامت بالاستعانة بالعديد من العناصر الخارجة عن القانون في التجمهر أمام القسم واعتلاء أسطح العمارات المجاورة ورشق قوات القسم بالحجارة والتعدي عليهم على خلفية المشاجرة .. وأسفرت تلك الأحداث عن إصابة ضابط وأمين شرطة ومندوب شرطة من قوات القسم.
وانتقل على الفور اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة واللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة للوقوف على الموقف وملابساته ومحاولة السيطرة عليه ، حيث تم الدفع بتشكيل من قوات الأمن المركزي لتعزيز الخدمات الأمنية بالقسم، وتمكن بالفعل من السيطرة على الموقف.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على عدد من المتهمين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة لتولي التحقيق.

السيطرة على أعمال شغب بقسم ثاني مدينة نصر بعد قيام بعض الخارجين عن القانون بالتعدي عليه
هاجر جميل
Tue, 14 Aug 2012 08:57:54 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى