آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/08‏/2012

صباحى : لا يهمنا الأسماء وما يهمنا أن يكون جيش مصر قوي

قال حمدين صباحى ،المرشح الرئاسى السابق تعليقاً على قرارات ” مرسى ” اليوم أننا لا يهمنا اليوم الأسماء ولن نندم على أسامى منها ولكن ما يهمنا أن يكون جيش مصر قوى ، له كرامة ويحمى حدودنا ويفرض سيطرته على سيناء ويخليها من الإرهاب وألا يتدخل الجيش المصرى فى شئون مصر الداخلية .

جاء ذلك خلال كلمة ” صباحى ” فى لقائه مع أعضاء نادى الأدب وشباب اللجان الشعبية وشباب الثورة بمركز إطسا بمحافظة الفيوم عقب تناول الإفطار معهم بمركز شباب إطسا ،  وقال المرشح الرئاسى السابق ” إن الشباب لم يذوق حلاوة ثمرة الثورة وأشكرهم على جهود شباب إطسا معى فى الإنتخابات الرئاسية ،حيث أننى كنت المرشح الأقل مالاً وتنظيماً وكل من أعطانى صوته أوجه له شكر خاص وأنا معكم لنحقق أحلامنا” .

وأضاف أن فكرة التيار الشعبى ترجع إلى التعبير عن الوسطية المصرية والسبب يرجع إلى أن الأقل عددا هم الأكثر تنظيماً ونحن أغلبية البلد وغير منظمين ، ولن ننجح ونحقق عيشة كريمة إلا لو تمكنا من صندوق الإنتخابات لنكون الأغلبية فى الانتخابات البرلمانية والمحلية والرئاسية ولكن جهودنا حالياً مشتتة .

ودعا ” صباحى ” الأحزاب التى تدافع عن الدولة المدنية بإعتبارنا مسلمين بدون تعصب وأقباط مواطنين حريصين على أن تصل الحرية لكل الناس ، أن تجتمع وأن تكون جبهة وطنية ، مشيراً إلى أمله فى إنضمام الخمسة ملايين مواطن الذين أعطوا صوتهم له للتيار الشعبى حتى تكسب الجبهة فى الإنتخابات البرلمانية القادمة ،  وأشار إلى ضرورة أن يكون التيار الشعبى له قواعد وتنظيمات ومؤسسات إقتصادية لحل مشاكل الشباب وأداة إعلامية جيدة وتنظيم سياسى ،وعلق على الأوضاع السياسية الحالية بأن هناك شريك يأخذ كل حاجة لوحده وكل المصريين على جنب ونحن نصر على أن مصر لكل المصريين بدون هيمنة لأحد أو استبعاد لأحد .

صباحى تعقيباً على قرارات مرسي: لا يهمنا الأسماء وما يهمنا أن يكون جيش مصر قوي
حمدي جابر
Sun, 12 Aug 2012 19:44:08 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى