آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/08‏/2012

بالصور تعرض الملياردير السعودي الوليد بن طلال لحادث مروري

تعرض الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال لحادث سير ضمن موكب أثناء ذهابه إلى مكة المكرمة اليوم السبت، وذكرت المصادر القريبة من الأمير الوليد أن "موكب يستقله الأمير الوليد بن طلال تعرض لحادث مروري اليوم السبت على الطريق السريع بين مكة وجدة".

إلا أن الأمير الوليد بن طلال البالغ من العمر 57 عاما ظهر أثناء بث التليفزيون السعودي الرسمي صباح اليوم، بين الحضور أثناء وصول الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى قصر الصفا في مكة المكرمة "وهو بكامل صحته" بالإضافة إلى عدد من الأمراء والمسئولين السعوديين.
وحافظ الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال على المركز الأول في قائمة مجلة "فوربس الشرق الأوسط" التي تصدر بالعربية، لكنه تراجع قليلا في تصنيف أكبر أثرياء العالم عن عام 2011.
ورغم تراجع قيمة ثروته بسبب الأزمة المالية العالمية التي أثرت على عمليات شركاته فلا يزال الأمير الوليد بن طلال يملك 6ر19 مليار دولار، مقابل 4ر19 مليار دولار عن العام الماضي ليكون بذلك في المركز 26 عالميا.
وأكدت زوجة الوليد الأميرة الطويل وقوع الحادث، وقالت في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تعرضت سيارة الوليد لحادث، نطمئنكم أنه بخير وعافية ولم يتضرر سوى السيارة".
وأشارت مصادر صحفية في وقت سابق إلى أن السيارة التي تعرضت للحادث ضمن الموكب هي السيارة التي كان يستقلها الأمير الوليد، وأنه بخير ولم يتعرض لأي أذى.

صورة متداولة لسيارة الأمير بعد الحادث


أثار الحادث المروري الذي تعرض له الأمير الوليد بن طلال اهتماما واسعا بين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وكان الأمير السعودي قد نجا من حادث مروري مساء الجمعة أثناء مرافقته موكب الملك عبد الله بن عبد العزيز في طريقه من جدة إلى مكة.
وظهر على تويتر طوال يوم السبت هاشتاق " #حادث الوليد " الذي تداول عليه السعوديون صور سيارة الملياردير السعودي بعد الحادث

سيارة الوليد تعرضت للانقلاب 3 مرات

وكانت السيارة التي تقل الوليد بن طلال قد تعرضت إلى حادث مرور أدى إلى انقلابها ثلاث مرات وهو داخلها قبل أن تستقر وتصاب بأضرار جسيمة ويتمكن الأمير من الخروج منها سالما دون أن يصاب بأذى ليستأنف صعود سيارة أخرى مرافقة.
كذلك أكدت زوجة الوليد الأميرة أميرة الطويل وقوع الحادث، وقالت في تغريدة على تويتر "تعرضت سيارة الوليد لحادث، نطمئنكم أنه بخير وعافية ولم يتضرر سوى السيارة".


الأمير خرج من الحادث بدون اية اصابات

 

بالصور تعرض الملياردير السعودي الوليد بن طلال لحادث مروري
Amr
Mon, 13 Aug 2012 12:43:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى