آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/08‏/2012

أحمد ماهر: لا تلوموا الرئيس على اختيار فريقه طالما اعتذر الشباب والرموز الانضمام إليه


أكد الناشط السياسي ومؤسس حركة 6 أبريل أحقية الرئيس محمد مرسي في اختيار الرئيس محمد مرسي للفريق المعاون الذي يرى أنه يتفق مع سياساته ويستطيع تحقيق الأهدلا تلوموا اف المطلوبة،في ظل ما لاقاه الرئيس من اعتذارات الشخصيات الشبابية والرموز الوطنية من الانضمام للفريق الرئاسي.


وقال في تدوينة على حسابه الشخصي في موقع "تويتر":" مرسى يختار الفريق الرئاسي الذي يريد، وطالما الشباب والرموز رفضوا الانضمام سواء بأسباب موضوعيه أو تجنب للمزايدات إذن فلا أحد يلوم مرسى".


وكان ياسر علي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أعلن أن الفريق الرئاسي يضم كل من عصام العريان ومحمد سليم العوا وعصام حداد وهيثم الزرقا وباكينام الشرقاوي وسمير مرقص وعماد عبد الغفور ومحي حامد محمد ومحمد عصمت سيف الدولة .ويأتي الإعلان عن الفريق الرئاسي في ظل عدم معرفة التاريخ السياسي لبعض الأسماء التي تم الإعلان عن انضمامها إلى مؤسسة الرئاسة.

 

أحمد ماهر: لا تلوموا الرئيس على اختيار فريقه طالما اعتذر الشباب والرموز الانضمام إليه
omar.kareem_2008@yahoo.com (omar)
Mon, 27 Aug 2012 18:18:55 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى